(`'•.¸(`'•.¸*اأحلى عالم*¸.•'´)¸.•'´ )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

(`'•.¸(`'•.¸*اأحلى عالم*¸.•'´)¸.•'´ )


 
الرئيسيةالبوابةLatest imagesالتسجيلدخول

 

 مطربات لبنان خلصو على الكبار ودخلين على الصغار وعجبى

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
sandbal

مطربات لبنان خلصو على الكبار ودخلين على الصغار وعجبى Default6
sandbal


انثى
عدد الرسائل : 247
المدينه : القاهره
العمل/الترفيه : الديكور
تاريخ التسجيل : 21/07/2007

مطربات لبنان خلصو على الكبار ودخلين على الصغار وعجبى Empty
مُساهمةموضوع: مطربات لبنان خلصو على الكبار ودخلين على الصغار وعجبى   مطربات لبنان خلصو على الكبار ودخلين على الصغار وعجبى Emptyالأربعاء أغسطس 15, 2007 11:17 pm

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
مطربات لبنان خلصو على الكبار ودخلين على الصغار وعجبى Dominque150_tcm35-1045872

ي
بدو أن مطربات لبنان الجميلات مثل هيفاء وهبي ورولا ودومنيك ومروة ونانسي عجرم ورزان مغربي وغيرهن لم يتشبعن بالقدر الكافي باستحواذهن على عقول وقلوب الشباب والكبار على السواء بكافة الأقطار العربية .
وتسببهن -كما أشارت الإحصائيات الأخيرة - في زعزعة الاستقرار بمئات بل آلاف البيوت المصرية والعربية بعد قيام الرجال بعقد مقارنات بين زوجاتهن وجميلات لبنان اللاتي قدمن كل ما تزيغ له العيون والقلوب عبر كليباتهن المثيرة والساخنة.
ومن ثم لم يكن هناك مجالا للمقارنة بين المطربات الجميلات بالطبع والزوجات الغلابة واللاتي بعانين ليل نهار سواء في العمل أو تربية الأبناء وطلبات المنازل التي لا تنتهي .
ووصل الأمر كما تابعنا جميعا خلال الأعوام الخمسة الماضية لمشاكل وأزمات وصلت لمجلس الشعب المصري بعد تعدد طلبات الإحاطة خاصة من قبل النائبات المحترمات بعد استقبالهن لشكاوى الزوجات التي لا تعد ولا تحصى بتغير أحوال أزواجهن بعد انتشار ظاهرة الكليبات المثيرة .
وطالبن حفاظا على تماسك الأسرة العربية بضرورة منع بث أغاني الفيديو كليب وبالطبع فشلت المحاولة لعدم منطقيتها بل تضاعفت الكليبات وقنوات الأغاني مما أدى لانهيار العلاقة الزوجية بمئات البيوت العربية ناهيك عن القضايا المنظورة أمام المحاكم بمختلف درجاتها ولسنا هنا بصدد الخوض فيها .
الانفراد بالأطفال
ويبدو أن ما نجحت فيه حسناوات لبنان مع الرجال لم يشبع رغباتهن فقررن وبنفس المنطق الانفراد بالأطفال وإعلان كل منهن استعراض مقوماتها وإمكانياتها لتحقيق النجاح المنشود والمطلوب مع أطفالنا لتعلن تفوقها على الأخريات .
فبعد أن اعتقدنا أن الأمر انتهى عند حدود (الواوا اح) وما شابهها من أغنيات أثارت جدلا واسعا العام الماضي بين هيفاء وهبي ودومينيك وغيرهن من مطربات لبنان والأساليب التي تم استخدامها في تصوير هذه الأغنيات .
وتضمنت إيحاءات شديدة الإثارة لم نشاهد مثيلا لها من قبل في اى أغاني قدمت للأطفال مما عرضهن لهجوم عنيف اعتقدنا معه أن الأمر انتهى عند هذا الحد فوجئنا بأن الأمر لم ولن يتوقف وما حدث لم يكن سوى جس نبض بعد البحث المضني من جانبهن عن وسائل أخرى جديدة ومختلفة في تقديم أعمالهن الجديدة .
وبعد أن تأكد لهن صدق ما ذهبن إليه قررن دخول المعركة بما هو أقوى واعنف وبالطبع لفت الأمر ذاته أنظار مطربات أخريات والنتيجة أن هناك خمسة البومات ونحو عشرة كليبات دفعة واحدة تستعد القنوات الغنائية لاستقبالها خلال الأسابيع القليلة القادمة جميعها يتم من خلالها مخاطبة الأطفال وكلا له أسلوبه ووسيلته .
بيبى هيفاء
البداية كانت بهيفاء وهبي صاحبة الواوا أح الشهيرة حيث قررت النزول بأحدث ألبوماتها متضمنا أغنية (بيبى) كلمات بهاء الدين محمد وعزيز الشافعي والحان احمد عادل وقامت بإسناد التوزيع لثوما .
ويتضمن الألبوم أغنية أخرى للأطفال أيضا بعنوان (نونى) التي قامت هيفاء بجس النبض بها بعد طرحها قبل أسابيع قليلة وبعد ردود الأفعال التي توالت ولم تكن هي نفسها تتخيلها قررت ضم الأغنية للألبوم بالإضافة لتصويرها بأسلوب الفيديو كليب بأسلوب يفوق بمراحل كما أكدت أسلوب تصوير ( واوا بح) .
رزان تتحدى
وبالطبع جن جنون ابنة بلدها رزان مغربي فأعلنت وبثقة شديدة عن استعدادها لتصوير احدث أغنية له للأطفال عثرت عليها مؤخرا بين أوراق مصطفى كامل وتؤكد أنها ستقلب بها كافة الموازين رأسا على عقب وتحمل عنوان (شبر ونص) وطلبت رزان من مصطفى تتكتم تفاصيلها حتى لا تفاجأ بهيفاء أو غيرها تقوم بالاستيلاء على فكرة الأغنية وموضوعها وتقديمها قبلها .
شخابيط نانسي
وفى نفس الإطار ستطل علينا نانسي عجرم في البومها الجديد بأغنيتين أيضا للأطفال انتهت من تصوير احدهما وهى (شاطر) مع المخرج سعيد الماروق في ثاني تعامل بينهما وسنشاهد نانسي في الكليب في شخصية مدرسة تسعى لتثقيف تلاميذها بطريقة إرشادية .
وبالطبع قامت نانسي باستعراض إمكانياتها ومفاتنها أثناء التصوير ولكن ليس على طريقة هيفاء لكونها كما قالت تسعى لمخاطبة عقول الأطفال وليس اى شئ آخر أما الأغنية الثانية بعنوان (شخبط شخابيط ).
وتبحث نانسي سبل تصويرها أيضا بحيث لا يشاركها تصويرها سوى طفل صغير لا يتجاوز عمرة العامين بحيث تستطيع أن تلاعبه وجارى حاليا البحث عن الطفل بالصفات التي ترغبها نانسي .
رولا وأطفال من كل الجنسيات
ومن جانبها قررت رولا دخول الحلبة وبقوة بعد إعلانها عن عثورها على أغنية بعنوان (توتى فروتى) ولم تستقر بعد على المخرج الذي سيتولى تنفيذها بالطريقة التي ترغبها هي بحيث يشاركها تصويرها ستة أطفال عرب استقرت هي عليهم اثنان منهما .
كما تؤكد من مسقط رأسها لبنان وطفلان من مصر وطفل من المغرب والطفل الأخير من الكويت وتتراوح أعمارهم مابين ثلاثة وستة أعوام وتسعى لإقناع أهلهم بالموافقة على سفر الأطفال معها عند بدأ تصوير الأغنية لباريس لتصوير الأغنية هناك مع مجموعة من أطفال فرنسا .
مروى وأبو على
كما قررت الحسناء اللبنانية مروى صاحبة أغنيات أما نعيمة ومطرب حامبولى وبصراحة كده أنت مابتعرفش وغيرها من الأغنيات التي أثارت ردود أفعال واسعة منذ ظهورها قبل أربعة أعوام وحتى الآن قررت دخول المعترك وبقوة أيضا من خلال أغنية (ابوعلى) التي تقدمها وتهديها لابنها الأكبر حسن احتفالا بعيد ميلاده العاشر .
واكدت انها على ثقة كاملة بان أغنيتها هذه ستلقى إعجاب الجميع لكونها ستغنى وتصور لأول مرة بمشاعر الآم اتجاه ابنها دون اى افتعال ومن اجل هذا قررت عدم الاستعانة بأي رجل (موديلز) لمشاركتها تصوير الأغنية بينما سيشاركها تصويرها ابنها البكر فقط بالإضافة لمجموعة من الأطفال الآخرين.
دومنيك والجواسيس
وبالطبع كان لابد وان تستثار رغبة دومنيك خاصة أنها من أوائل المطربات اللاتي فتحن هذا الطريق لأغاني الأطفال ومؤكد تابعنا جميعا تفاصيل معركتها الشهيرة مع هيفاء وهبي على الواوا اح وإعلان كل منهن أن الأغنية ملك خالص لها كما حدث تماما في كليبها السابق والذي أذيع في نفس توقيت إذاعة كليب هيفاء .
وأعلنت دومنيك الحرب عليها بسبب هذه الأغنية واتهمتها بالاستيلاء عليها منها بعد أن نجح جواسيس هيفاء - كما قالت دومنيك وصرحت - بالتعرف على تفاصيل أغنيتها ونقل الفكرة بالكامل لهيفاء التي لم تتردد في الاستيلاء عليها منها بالإسراع بتسجيلها وعرضها بشكل سريع وهو ما حدث بالفعل وتابعنا جميعا تفاصيل المعركة الساخنة التي دارت رحاها بينهن .
Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://3alam.ahlamontada.com
TAHER_AES

مطربات لبنان خلصو على الكبار ودخلين على الصغار وعجبى Default4
TAHER_AES


ذكر
عدد الرسائل : 39
العمر : 114
المدينه : القاهرة
العمل/الترفيه : الكمبيوتر
تاريخ التسجيل : 15/08/2007

مطربات لبنان خلصو على الكبار ودخلين على الصغار وعجبى Empty
مُساهمةموضوع: رد: مطربات لبنان خلصو على الكبار ودخلين على الصغار وعجبى   مطربات لبنان خلصو على الكبار ودخلين على الصغار وعجبى Emptyالخميس أغسطس 16, 2007 12:06 am

شكراً على الموضوع

وربنا يستر على اطفالنا
كده هايطلعوا مثقفين من صغرهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مطربات لبنان خلصو على الكبار ودخلين على الصغار وعجبى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(`'•.¸(`'•.¸*اأحلى عالم*¸.•'´)¸.•'´ ) :: ×÷·.·´¯`·)» احلى عالم للأغاني والفن «(·´¯`·.·÷× :: أخبار النجوم-
انتقل الى: