(`'•.¸(`'•.¸*اأحلى عالم*¸.•'´)¸.•'´ )


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 من وشك يبان حبك؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KaReeM_FoX


avatar

ذكر
عدد الرسائل : 56
العمر : 32
المدينه : الجيزة
العمل/الترفيه : كاتب صحفي/مهندس حاسب الى
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

مُساهمةموضوع: من وشك يبان حبك؟   الأحد أغسطس 26, 2007 1:37 pm

Sad Sad Sad
Surprised
من وشك يبان حبك..


أصحاب الوجوه البيضاوية الخالية من الخدود المميزة، وأصحاب الأصابع التى تشبه أصابع الموز الشديدة البياض والممتلئة.. لديهم تعالى فى الحب.. لا يهينون قلوبهم، إلا إذا احسوا بالحب الحقيقى، وذلك بسبب عدم ثقتهم فى الرجال.. بداخلهم خوف من الخيانة والغدر.

أما أصحاب الخدود المستديرة الظاهرة.. فيحبون من يكون تحت سيطرتهم ومطيع لهم.. لاتحاول أن تجرح مشاعرهم وإلا اصيبوا بخيبة أمل.. وتظهر قسوتهم وتعاليهم وعنادهم فى التعامل.

أصحاب الوجوه ذات الزوايا الكثيرة المليئة بالخطوط الواضحة.. لهم عواطف جياشة يحبون الحب، ويقعون فيه بسهولة ودون تفكير.

أصحاب الجبهة العريضة والعيون الجاحظة والجفون المتورمة.. يحبون الروح والجسد.. وتتعدد علاقتهم، لذلك لا يعرفون الفرق بين العواطف العابرة والأحاسيس الحقيقية.. لا يعيشون الحب ولا يبحثون عنه ولا يؤمنون بالرومانسية .

أصحاب الجبهة العريضة، والذقن الرفيعة، والخدود عظمية.. "يخرجون من نقرة يقعون فى دحديرة".. يفسد حبهم كثرة شكهم وغيرتهم، لذلك يهرب منهم من يعاشرهم رغم حبه لهم.

أما أصحاب الوجوه ذات الزاوية الواحدة من الجبهة حتى الذقن.. هم العشاق الذين يبحثون عن التقدير والاحترام فى الحب ليصلوا بالحبيب إلى الوقوع فيه.

أصحاب الجبهة الضيقة، و"اللغد" المحيط بالذقن، والخدود الممتلئة.. يغيرون على الحبيب.. لإسعاده وراحته.. وبمجرد التعرض إلى خلاف تشتعل النيران.

من نجد وجوههم من ناحية الذقن أعرض من الجبهة بصورة واضحة، ولا نجد لهم رقبة ظاهرة.. هم محبون للحب.. ولديهم حنان وحماية واحتواء، رغم الغلظة الظاهرة عليهم.. ولديهم إخلاص فى الحب إذا امتلك قلبهم.

أصحاب الوجوه العريضة التى تميل إلى الشكل المربع، تكون المسافة بين الجبهة والذقن صغيرة.. فهم يحبون بحذر، لأنهم يخشون الفشل.. فهم شخصيات تقليدية لا يعرفون الرومانسية.

أصحاب الوجوه كثيرة التعاريج، والتى تظهر كأنها غير متناسقة.. الحب بالنسبة لهم هو الدافع للإحساس بالسعادة وحلاوة الحياة والفشل فى الحب يتسبب فى إغلاق العواطف، بل يطلقون لها العنان لتجربة أخرى وأخرى.. حتى يصلوا إلى الزواج.. وتكون الحياة معهم سهلة.

أصحاب الوجوه الدائرية.. يفكرون كثيراً قبل اعطاء قلوبهم لأحد.. وعندما تمتلك قلبهم.. يحبون الهدوء.. ويبعدون عن الانزعاج.. يرفضون التملك والقيود، لأنهم محبون للحرية.. وبعضهم يحب أن تكون فى حياته أشياء خفية.. ومنهم من يفكر فى الزواج لأكثر من مرة.

أصحاب الوجوه المثلثة.. يحبون الحب ويكرهون أن تكون حياتهم خالية منه.. لأنه دافع لهم لتكملة المشوار.. ومنهم من يحب الحب الروحانى.. وجميعهم يحبون الغزل والثناء على جمالهم.



أصحاب الوجوه ذات الجبهة الضيقة، والخدود العريضة، والذقن المدببة.. فهم فى الحب أنانيون.. يعملون بالمثل القائل ( أنا كالفريك أرفض تماماً الشريك).

أصحاب الوجوه المربعة.. فى الحب مخلصون ملتزمون، لكن للأسف مع الأصدقاء أكثر من الأحباء.

أصحاب الوجوه ذات الجبهة الضيقة، ومربعة الذقن، وذات شفاة غليظة.. فى حبهم يفضلون الاحتواء والحنان.. وتحقيق رغباتهم.. وأمانيهم، وإلا كانت ثورتهم لا تطاق.

أما إذا كانت الشفاه رفيعتين، والأنف مدبب.. فهم فى الحب أنانون لا يفكرون إلا فى أنفسهم.

أصحاب الجبهة العريضة، والذقن المربعة، والخدود بها بعض العظام بارزة وظاهرة.. فى الحب لا يعرفون الاخلاص، بل يعرفون مصالحهم فقط، لذلك تكون الحياة معهم بلا روح هادئة خاصة إن كانت الشفاه رفيعة تختفى عند إغلاقها.

أصحاب الخدود الواضحة فى الوجه أكثر من الباقى.. البعد عنهم غنيمة وراحة بال، لكن إن "وقعت الفاس فى الراس" عليكم بطول البال لتنال الرضا والوصول إلى قلبهم لأنهم لا يشاهدون غيرهم فى الحياة، أما الباقون خلقوا لخدمتهم.
دون لود yaa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
من وشك يبان حبك؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(`'•.¸(`'•.¸*اأحلى عالم*¸.•'´)¸.•'´ ) :: '~*-,._.,-*~> احلى عالم العام :: ¨°o.O احلى عالم للقضايا والنقاشات O.o°"-
انتقل الى: