(`'•.¸(`'•.¸*اأحلى عالم*¸.•'´)¸.•'´ )


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 التناغم الجنسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KaReeM_FoX


avatar

ذكر
عدد الرسائل : 56
العمر : 32
المدينه : الجيزة
العمل/الترفيه : كاتب صحفي/مهندس حاسب الى
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

مُساهمةموضوع: التناغم الجنسي   الأحد أغسطس 26, 2007 12:07 pm

Smile Sad
المساج والتناغم الجنسي
يعد المساج "التدليك" من أقدم الفنون العلاجية التى عرفت منذ آلاف السنين وازداد الاهتمام به فى الوقت الراهن نتيجة لزيادة الضغوط الحياتية والتوترات العصبية.. فحياة الإنسان عبارة ضغوط كبيرة من العمل سواء من البيت أو البيئة المحيطة وكثرة المشاغل والهموم التى تتحول لكتلة مشتعلة تتسبب فى اضطرابات نفسية مثل القلق والتوتر والاكتئاب، إضافة إلى الاضطرابات فى الأداء الوظيفي للإنسان ويجب فى هذه الحالات اللجوء إلى الاسترخاء.
وعلى الرغم من أن الحياة تطل علينا بالكثير من المشكلات والصراعات والتوترات إلا أن التناغم الجنسي هو الذى يعمل على خفض عناء هذه الصراعات.. كما يسهل التفاهم بين الطرفين لمنح حياة أفضل حتى ولو كان الإنسان يعجز عن التعبير عن مشاعره.
فنجد أن المساج يعمل على ليونة العضلات، وسهولة الحركة، وزيادة الإفرازات التى توجد بين الفقرات عن طريق تنشيطها أثناء عمل المساج، كما أنه ينشط الدورة الدموية ويضخ الدم بطريقة منتظمة ويساعد على إزالة التوترات النفسية والعصبية حيث يجعل للإنسان منظور مختلف بعد التخلص من هذه الضغوط.
مساج للرأس والرقبة والكتفين..
يساعد المساج على تنظيم فسيولوجي قبل العلاقة الجنسية وبعدها عن طريق عمل مساج للرأس والرقبة والكتفين مما يجعل الدم متدفقاً ويقلل التوترات والعصبية.. بالإضافة إلى الوقاية من حدوث التليف الذى يظهر فى منطقة الثدى، وينشط عملية التبويض ويساعد على انتظام الدورة الشهرية.. وحتى بعد انقطاع الدورة الشهرية عند المرأة فإن ذلك لن ينقص من أنوثتها بل ستكون كالمراهقة حتى نهاية عمرها.
مساج الفخذين..
يعمل مساج الفخذين على عدم ظهور الخشونة والتي تظهر نتيجة للابتعاد عن العلاقة الجنسية.. فيجب أن تعمل الزوجة على إبعاد زوجها عن التوتر والمتاعب بأن تقوم بعمل مساج وتدليك لزوجها لإزالة عناء اليوم الذي يمر به حتى تنتعش العلاقة بينهما وتقترب المشاعر مما يقوى جذور التفاهم بينهما لكي يستفيد كل منهما بهذه العلاقة بدلاً من السدود التي تحطم الأحاسيس والمشاعر المدفونة داخلهما.
كما يعمل المساج بين الزوجين على إظهار جمال الروح داخلهما، ويساعدهما على التعبير عما بداخلهما من مشاعر وأحاسيس جميلة والتى يتم ترجمتها فى علاقتهما ليكون بذلك تعبيراً عن إحساس داخلي وخارجي.. فنحن نضع بين أيديكم لمسات جديدة للمساج بين الرجل والمرأة ليتعمق كل منهما داخل الآخر للبحث عن حياة أفضل بعيداً عن الجهل والظلام ولنقترب أكثر من النور وحب الحياة.

Sad Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
التناغم الجنسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(`'•.¸(`'•.¸*اأحلى عالم*¸.•'´)¸.•'´ ) :: '~*-,._.,-*~> احلى عالم العام :: ¨°o.O احلى عالم للقضايا والنقاشات O.o°"-
انتقل الى: