(`'•.¸(`'•.¸*اأحلى عالم*¸.•'´)¸.•'´ )


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 الفنانين بيصيفوا فين؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
KaReeM_FoX


avatar

ذكر
عدد الرسائل : 56
العمر : 33
المدينه : الجيزة
العمل/الترفيه : كاتب صحفي/مهندس حاسب الى
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

مُساهمةموضوع: الفنانين بيصيفوا فين؟!   الأحد أغسطس 26, 2007 11:22 am

Shocked
الفنانين بيصيفوا فين؟


صحيح أن العمل الفني لا يتوقف صيفاً ولا شتاءاً, لكن الصيف يمثل هدنه- مؤقتة- للفنانين, يقللون فيها معدلات العمل, يهربون من الأضواء- ولو لأسبوعين- يحتضنون فيها أسرهم وأصدقاءهم ويعيشون لحظات صفاء طبيعية, مثل كل الناس.. والحل فى الصيف, هنا يتحول الفنان إلى عدو للأضواء والأضواء التي تحرمه الهدوء والراحة طوال السنة, يكتفي بضوء الشمس, وتتحول عيون أحبابه المقربين إلى الكاميرات ليس فيها تلصص على خصوصيته, وللفنانين ما يعشقون من المصايف.. مذاهب, فأين ذهبوا هذا الصيف؟!

مني زكي وحنان ترك من أهم أعضاء (حزب مارينا) المخلصين.. مني- مثلاً- قد تذهب إلى (الجونة), كما فعلت فى أوائل أبريل الماضي لتقضي فترة راحة بعد عودتها من شهر كامل للتصوير الخارجي لفيلمها (تيمور وشفيقة) فى أكرانيا.. أو قد يشدها إلى شرم الشيخ, لكنها فى الصيف (مارنيست), وهذا الصيف تعليمياً ن أجل دورها الجديد فى فيلم (أسوار القمر), وهو دور زينة الكفيفة, والكورس متخصص فى أدوار العميان.. بعده عادت لتقضي وقتاً مه زوجها الفنان أحمد حلمي وابنتها الوحيدة (لي لي) فى مارينا.

حنان ترك سبقت مني إلى مارينا بكثير, فقد ذهبت إليها منذ أواخر شهر يونيو وقضت أسبوعين, بعدهما عادت لتتابع أعمال مجلتها المتخصصة فى مخاطبة الأطفال (نونة), ثم عادت لتقضي فترة جديدة فى مارينا.

ياسمين عبد العزيز صديقة مني زكي الأنتيم فى الوسط الفني مارنيست أيضاً, وغالباً ما تجتمعان كل صيف فى مارينا.. لكن يبدو أن السفر إلى للخارج صار هذا العام تميمة متفق عليها بين (الأنتيمتين).. فياسمين عبد سافرت إلى فرنسا هذا الصيف لا من أجل دور فني مثل مني, ولكن للارتياح من عناء (كركر) و (عصابة الدكتور عمر)- فيلميها هذا الصيف- وطارت لباريس عقب العرض الخاص للفيلم بعد أن طلب منها محمد سعد تأجيل سفرها لحين العرض الخاص.. ياسمين سافرت بصحبة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة وأنبتها ياسمين.

مي عز الدين, قضت 16 شهراً من العمل المتصل بلا انقطاع, لذلك فبمجرد طرح فيلمها الجديد (عمر وسلمي) مع تامر حسني فى مطلع الصيف, أخذت مي قسطاً طويلاً من الراحة.. ولأنها سكندرية فقد قضت وقتاً مع العائلة- لا يحسب كاصطياف بقدر ما هو وقت مع الأسرة فى مسقط الرأس- ومنه إلى الساحل الشمالي, حيث المصيف الحقيقي لمي.

هند صبري قضت أكثر من شهر فى مسقط رأسها فى (تونس) بعد انتهائها من تصوير فيلمها الجديد "جنينة الأسماك" مع المخرج يسري نصر الله, بعدها عادت هند صبري إلى مصر, وقضت وقتاً موزعاً بين (العجمي) و (شرم الشيخ).

الممثلة والمطربة الشابة "إيمي" فضلت التوجه إلى "عين السخنة" فى اصطياف عائلي, بينما لم تحصل داليا البحيري وسمية الخشاب وعلا غانم على راحة ولا اصطياف هذا العام لانشغالهن بتصوير أفلام ومسلسلات.

مصطفي شعبان قضي قرابة الشهر فى لندن, واتجه عمرو دياب إلى أمريكا (مصيف وحفلات فى ضربة واحدة), وظهر محمد نجاتي فى الساحل الشمالي كعادته.

حفلات الصيف أيضاً اختلفت هذا العام.

محمد منير قرر هذا الصيف ألا يقيم حفلات فى "مارينا", وقال انه بات يشعر بالملل من هذه الحفلات لأن (مفيهاش سميعة), ولم يبال بأنه خسائر! تامر حسني قال أنه سيقيم حفلاً واحداً فى مارينا هذا الصيف (خلال شهر أغسطس) بدلاً من حفلين كعادته, وطلب أجراً عن هذه الحفل 250 ألف جنيه, بينما وافق حماقي على حفل فى العجمي وآخرين مارينا,وطلب 150 ألف جنيه أجراً عن كل الحفلين!

وهكذا قضي الفنانون صيفهم بين الهروب من العمل والانخراط فيه,أو ا لأمر معاً.. الاصطياف والعمل فى خبطة واحدة, إلى أن ينتهي الصيف وبعده شهر رمضان المبارك, بعدها سيعودون إلى قيود الأضواء التي لا يمكنهم أن يتبوأ بعيدين عنها أكثر من أسابيع معدودة..!
yaa كريم فوكس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفنانين بيصيفوا فين؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(`'•.¸(`'•.¸*اأحلى عالم*¸.•'´)¸.•'´ ) :: ×÷·.·´¯`·)» احلى عالم للأغاني والفن «(·´¯`·.·÷× :: أخبار النجوم-
انتقل الى: