(`'•.¸(`'•.¸*اأحلى عالم*¸.•'´)¸.•'´ )


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 جوزيه يختار 19 لاعبا للقاء الهلال وأبو تريكة ينضم للتدريبات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hisham


avatar

ذكر
عدد الرسائل : 35
العمر : 37
المدينه : القاهرة
العمل/الترفيه : السياحة والتسول
تاريخ التسجيل : 15/08/2007

مُساهمةموضوع: جوزيه يختار 19 لاعبا للقاء الهلال وأبو تريكة ينضم للتدريبات   الجمعة أغسطس 17, 2007 10:04 pm

جوزيه يختار 19 لاعبا للقاء الهلال وأبو تريكة ينضم للتدريبات


جوزيه

اختار مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي 19 لاعبا استعدادا للسفر للسودان لمواجهة الهلال السوداني في إطار مباريات دور الثمانية للمجموعات لدوري أبطال إفريقيا مساء الأحد القادم بإستاد أم درمان.
وتضم القائمة كلا من عصام الحضري و أمير عبد الحميد و عماد النحاس و شادي محمد و وائل جمعة و احمد السيد ورامى عادل و محمد محمود و احمد صديق و احمد عادل و إسلام الشاطر و جيلبرتو و حسام عاشور و حسن مصطفى و محمد أبو تريكة و محمد بركات و أسامة حسنى وعماد متعب و رضا الويشى.
هذا بالإضافة إلى الجهاز الفني المتمثل في مانويل جوزيه المدير الفنى وحسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة و فيدالجو مدرب الأحمال واحمد ناجى مدرب حراس المرمى و سعيد احمد إداري والدكتور ايهاب على وسامح محمد مدلك ومحمد مكي عامل.
وسوف يتجمع أفراد البعثة في النادي في العاشرة والنصف مساء الخميس على أن تنطلق الطائرة في الثانية والنصف من صباح يوم الجمعة الموافق 17 أغسطس الجاري.
ويترأس البعثة - كما ذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي - خالد الدرندلى عضو مجلس إدارة النادي والذي اطمئن على كافة ترتيبات البعثة هناك عن طريق الاتصالات التي أجراها بالقنصل المصري بالسودان.
وكان الفريق قد أدى مرانه الأخير بالقاهرة في التاسعة من صباح يوم الخميس والذي ركز فيه على رفع معدل اللياقة البدنية ثم قام بإجراء تقسيمة بين اللاعبين ركز فيها الجهاز الفني على اللعب من اللمسة الواحدة والرقابة اللصيقة للمدافعين وكيفية تخلص المهاجمين من هذه الرقابة مع بناء الهجمات المرتدة خاصة فى ظل الاندفاع الهجومي المتوقع للاعبي الهلال.
جدير بالذكر أن اللاعب محمد أبو تريكة قد شارك في التدريبات بعد شفائه من نزلة البرد التي كان قد تعرض لها يوم الأربعاء الموافق 15 أغسطس مما جعل الجهاز الفنى يطمئن على حالته ويضمه إلى قائمة البعثة المتوجهة إلى السودان
وعلى جانب آخر حصل محمد بركات لاعب الفريق على راحة من مران الخميس لاستمرار إصابته بنزلة البرد التي كان قد تعرض لها من فترة، وقرر الجهاز الفنى ضم اللاعب لبعثة الفريق المسافرة إلى السودان على أمل شفائه ولحاقه بالمباراة المهمة والتي تحتاج لجهود كل اللاعبين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه يختار 19 لاعبا للقاء الهلال وأبو تريكة ينضم للتدريبات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(`'•.¸(`'•.¸*اأحلى عالم*¸.•'´)¸.•'´ ) :: - - --^[احلى عالم الرياضي]^-- - - :: ركن أخبار كرة القدم و الدوري المصري-
انتقل الى: